Solar Panelsألواح شمسيةالمنتجات

الألواح الشمسية

المنشأ: الصين

برزت الألواح الشمسية المستوردة كواحدة من أكثر أنواع الطاقة المتجددة الواعدة ويتم الآن نقلها بانتظام عبر الحدود الدولية. ومع ذلك ، فإن الإجراء الذي يتضمن استيراد الألواح الشمسية قد يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب الكثير من العمليات بالإضافة إلى مواد مختلفة في نقاط مختلفة على طول الطريق. عندما يتعلق الأمر بتركيب الألواح الشمسية واستيراد الألواح الشمسية ، يجب أن تكون الشركات على دراية باللوائح والمتطلبات والتراخيص والشهادات المعنية.

 

هل يمكنني استيراد الألواح الشمسية؟

يمكنك استخدام بوابة B2B لتحديد الموردين الذين يحملون العنصر الذي تبحث عنه ومواصفات المنتج التي تحتاجها.

اطلب تقديرًا لسعر احتياجاتك ، مع استكمال جميع الشروط والظروف ، مثل مصطلحات التجارة الدولية ، وما إلى ذلك.

بعد تقليص خياراتك إلى اثنين أو ثلاثة من الموردين ، يجب عليك وضع خطط للذهاب إلى الصين حتى تتمكن من عقد اجتماعات عمل وجهاً لوجه وفحص المنتجات شخصيًا. أولاً ، اجمع عينة ، ثم افحصها في مختبر تعرف أنه موثوق ومعتمد.

تابع الطلب وقم بالدفع إذا كنت راضيًا عن البضائع.

تأتي المرحلة الحرجة: اكتشاف كيفية إدخالها إلى أمتك ، مثل الهند. مرة أخرى ، هناك مساران مختلفان يمكن للمرء أن يختار منهما.

سيكون من المفيد إذا قمت باستيراده بشكل مستقل أثناء الحصول على مساعدة من وكالات الاستيراد والتصدير.

أولاً ، يجب أن تحصل على رخصة استيراد وتصدير من وزارة التجارة والصناعة إذا كنت ترغب في إحضارها إلى البلد بنفسك. بعد ذلك ، أنت مسؤول عن إكمال العملية بالكامل ، بدءًا من اللحظة التي تغادر فيها شحنتك بوابة المصنع وتستمر حتى تصل إلى المستودع الخاص بك. خلال هذا الإجراء ، ستواجه الكثير من التحديات وستكتسب أيضًا الكثير من المعرفة.

ثانيًا ، تريد المساعدة من وكالات الاستيراد والتصدير. في هذه الحالة ، تحتاج إلى التأكد من الاهتمام بجودة العناصر الخاصة بك وأي جوانب أخرى مرتبطة بمنتجاتك. سيتعامل الوكلاء مع الخدمات اللوجستية لشحنتك بالكامل ، وسوف يفرضون عليك رسومًا مقابل ذلك. ومع ذلك ، فإن المجموعات ستهتم بكل شيء.

إذا كنت جادًا في دخول شركة الاستيراد والتصدير وفهم كيفية عملها ، فيجب أن تحصل على خبرة في استيراد البضائع. خلاف ذلك ، يجب أن تعمل مع وكلاء إذا كان ذلك يحدث لمرة واحدة.

ما هي رسوم الاستيراد على الألواح الشمسية؟

بعد ارتفاع أسعار المواد الخام ، وزيادة قيمة أعمال النقل ، وفي النهاية قرار فرض ضريبة جمركية بنسبة 5٪ على الألواح الشمسية ، تمر الشركات التي تعمل في صناعة الطاقة الشمسية بمرحلة صعبة.

احتاج استيراد الألواح الشمسية في مصر إلى توضيح بشأن قرار فرض تعريفة على الألواح الشمسية بنسبة 5٪ بعد أن تم تحديدها سابقًا عند الصفر لأن هؤلاء المستوردين لا يدفعون سوى 14٪ من القيمة المضافة للشحنة.

أدى الحكم إلى عدم اليقين في صناعة الطاقة الشمسية ، وأعربت الشركات التي تعمل في مجال الطاقة الشمسية عن قلقها بشأن التأثير الضار للقرار على المشاريع وعدم رغبة الناس والمزارعين في تطوير محطات طاقة شمسية استجابة للحكم.

كما ارتفعت تكاليف المواد الخام والشحن المطلوبة لهذه الأنشطة ، وعلاوة على ذلك ، تم تطبيق رسوم جمركية جديدة بنسبة 5٪ فقط مؤخرًا. نتيجة لذلك ، ستزداد قيمة المحطة الكاملة التي يبنيها العميل بنسبة لا تقل عن 35٪ بسبب كل هذه العناصر المساهمة.

ينتج عن الضريبة الجمركية المطبقة زيادة بنحو 30 قرشا في قيمة (وات) للمستورد الذي يعاني بالفعل من زيادة في قيمة الألواح من 6 إلى 7٪ وزيادة في قيمة شحن من 8 إلى 10٪.

هل تصنع مصر الألواح الشمسية؟

تعد مصر من أعظم الأماكن في العالم ، مع أنقى رمال بيضاء يتم فيها إنشاء الألواح الشمسية ، ونعمل على تعزيز قدرة الألواح الشمسية المفردة. تعد مصر أيضًا واحدة من أفضل الدول في العالم لاستخدامها لعمليات التصنيع الأكثر تطورًا. يمكنك التواصل مع شركة AR Trading Company لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة باستيراد الألواح الشمسية من مصر.

 

هل يمكنك شراء الألواح الشمسية مباشرة من الشركة المصنعة؟

من الآمن أن نفترض أنك إذا كنت تشتري أي شيء بكميات كبيرة ، فأنت تفعل ذلك لتوفير التكاليف. عند الحصول على نظام الألواح الشمسية ، فمن مصلحتك المالية خفض التكاليف في كل مكان ممكن.

هل يمكنك شراء الألواح الشمسية بالجملة؟ لسوء الحظ ، لن تتمكن من الحصول على الألواح الشمسية بالجملة من الشركة المصنعة ، ولكن ستتمكن من شراء الألواح المخفضة من البائعين. في حين أن الألواح الشمسية قد يكون لها سعر أقل ، إلا أنها لا تجعلها أفضل تلقائيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
X

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.