المنتجاتمناديل ورقية

مناديل ورقية

بلد المنشأ: مصر

صناعة المناديل الورقية المصرية راسخة ولها توجه تصديري قوي. أسواق التصدير الرئيسية للمناديل الورقية المصرية هي أوروبا وأمريكا الشمالية. ومع ذلك ، هناك فرص للتوسع في مناطق أخرى ، مثل آسيا وأفريقيا.

هناك عدد من الأسباب التي تجعل مصر موردًا جذابًا للمناديل الورقية:

تتميز صناعة المناديل الورقية المصرية بقدرة تنافسية عالية ، حيث ينتج العديد من الشركات المصنعة منتجات عالية الجودة.

لمصر تاريخ طويل في إنتاج المناديل الورقية ، يعود تاريخه إلى زمن الفراعنة. تمنح هذه التجربة المصنعين المصريين فهمًا عميقًا للسوق واحتياجات العملاء.

استثمر المصنعون المصريون بكثافة في تكنولوجيا الإنتاج الحديثة ، والتي تتيح لهم إنتاج منتجات المناديل الورقية التي تلبي معايير الجودة العالمية.

يقدم المصنعون المصريون أسعارًا تنافسية للغاية لمنتجاتهم ، مما يتيح لهم تصدير المناديل الورقية من مصر.

حجم الصادرات المصرية من المناديل الورقية

وفقًا لقاعدة بيانات التجارة الدولية التي تحتفظ بها منظمة COMTRADE التابعة للأمم المتحدة ، فقد ورد أن مصر صدرت إلى دومينيكا 14.1 ألف دولار من ورق التواليت أو مخزون مناديل الوجه ومخزون الأنسجة وحشو السليلوز في عام 2018.

أحدث مراجعة للبيانات والرسم البياني التاريخي والإحصاءات المتعلقة بصادرات مصر إلى دومينيكا في نوفمبر 2022 للسلع التالية (ورق تواليت بعرض 36 سم أو أقل أو مقطوع حسب المقاس / الشكل ؛ المناديل ، المناشف ، المناديل ، ملاءات السرير و ما شابه) المعدات المنزلية أو الخاصة بالمستشفيات ، الملابس والملحقات (المصنوعة من لب الورق والورق ، حشو السليلوز أو شبكات ألياف السليلوز) بقيمة إجمالية تبلغ 72 مليون دولار.

اكبر مستورد للمصريين

توفر مصر المناديل الورقية بجميع أنواعها لجميع دول العالم. لأن هذه المنتجات مطلوبة للتصدير ، ومن أهم الدول المستوردة لهذه المنتجات الدول الواقعة في قبرص والاتحاد الأوروبي.

لنفترض أنك في سوق المناديل الورقية المصري. في هذه الحالة ، سترغب في شراء منتجك من أكبر مستورد لهذه العناصر في العالم من خلال شركة AR Trading Company. يمكن أن توفر مجموعة واسعة من المناديل الورقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
X

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.